التحالف السعودي يكثّف غاراته على القصر الجمهوري ومنصة السبعين في صنعاءوالحوثي: المؤامرة فشلت في أقلّ من 3 أيام.

وكالات8:42 5/12/2017
التحالف السعودي يشنّ سلسلة غارات على مناطق متفرقة من العاصمة اليمنية صنعاء والغارات تتركز على دار الرئاسة والقصر الجمهوري ومنصة ميدان السبعين، واشتباكات بين الجيش اليمني واللجان من جهة وقوات التحالف من جهة أخرى في جيزان السعودية تؤدي إلى مقتل 4 جنود سعوديين.
الغارات استهدفت منصة ميدان السبعين ومنطقة النهدين في صنعاء
أفاد مراسل الميادين بمواصلة مقاتلات التحالف السعودي التحليق بكثافة اليوم الثلاثاء في أجواء العاصمة اليمنية صنعاء، مشيراً إلى سماع دوي انفجار عنيف بعد استهداف الغارات دار الرئاسة جنوب المدينة.
وشنّت مقاتلات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية عنيفة على العاصمة صنعاء، وتركزت الغارات الجوية على دار الرئاسة والقصر الجمهوري ومنصّة ميدان السبعين ومنطقة النهدين ومناطق متفرقة أخرى جنوباً. هذا وتستمر الإنفجارات العنيفة جراء غارات طائرات التحالف حتى اللحظة، ويأتي ذلك بعد استشهاد وجرح 18مدنياً بغارة جوية للتحالف السعودي استهدفت سوق نعض الشعبية في مديرية سنْحان جنوبي صنعاء.
كما شنّت مقاتلات التحالف 4 غارات جوية على منطقة العمشية بمديرية حرف سفيان، في محافظة عمران، وامتدت الغارات لتشمل مديريّتي حرض وميدي الحدوديّتين في حجة غرب اليمن.
هذا واستشهد موطن يمني وجُرح اثنان آخران في غارات التحالف على منازل مواطنين في مديرية باقم الحدودية في محافظة صعدة شمال البلاد.
أما في عدن جنوب اليمن، فقد أفاد سكان محلّيون للميادين بسماع دوي انفجار هائل في مديرية المنصورة. يأتي ذلك في ظل انفلات أمني في المحافظة التي تقع تحت سيطرة قوات هادي والتحالف السعودي والإماراتي.
من جهة أخرى، قُتل 4 جنود سعوديين في قرية قوى بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية، في وقت شنّت فيه طائرات التحالف السعودي 54 غارة على وادي جارة في جيزان السعودية.

الحوثي: المؤامرة فشلت في أقلّ من 3 أيام… وبيئة دول العدوان غير صالحة للاستثمار
قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي يصف اليوم بالاستثنائي والعظيم لأنه “يوم سقوط المؤامرة”، مشيداً بأبناء القبائل اليمنية التي تصدّت لما وصفها بـ “المؤامرة الخطيرة”، ويوجه رسالة إلى المستثمرين في الإمارات بقوله “نقول للمستثمرين في دول العدوان بأنها بيئة غير صالحة للاستثمار لأنها تجرّ البلاء على نفسها”
الحوثي: نشيد بأبناء القبائل اليمنية التي تصدت للمؤامرة الخطيرة
وصف قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي ماحدث اليوم بـ”الاستثنائي والعظيم لأنه يوم سقوط المؤامرة”، متوجّهاً بـ “التبريك” إلى الشعب اليمني.
وحيّا الحوثي في كلمة تلفزيونية له مساء اليوم الإثنين الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة، قائلاً إنها بذلت جهداً كبيراً “للتصدّي لمؤامرة الميليشيات الخائنة”.
وأشاد قائد حركة أنصار الله بأبناء القبائل اليمنية التي تصدّت لما وصفها بالمؤامرة الخطيرة، كما أشاد بـ “الموقف المسؤول والواعي للشرفاء والأحرار في حزب المؤتمر الشعبي العام”، معتبراً أنه تم عبور المحنة الكبيرة وتم إسقاط مؤامرة شكّلت تهديداً جدياً لليمن في أمنه واستقراره.
وأشار الحوثي إلى أن اليمنيين يسألون كيف يمكن ان يتغيّر موقف البعض من التصدي للعدوان إلى التآمر معه؟، معتبراً أن دعوات الفتنة والشر والاقتتال وتخريب الأمن والاستقرار فاجأت اليمنيين.
وفي وقتٍ قال فيه إننا “كنا ندرك هذه المؤامرة قبل أن تقع وسعينا كثيراً إلى منعها بطريقة أخوية، ولكن الطرف الآخر كان يتهرّب دائماً”، تابع قائلاً “كنا ندرك وجود تنسيق مع قوة العدوان واستعدادات عسكرية مكثفة قبل الوصول إلى ما فعلوه في النهاية”.

اغلب المقالات لا تعبر سوى عن رأي كاتب المقال، ولا يتعبر عن رأي هذا الموقع

2 Comments

  1. Najlepsza aplikacja do kontroli rodzicielskiej, aby chronić swoje dzieci – potajemnie tajny monitor GPS, SMS-y, połączenia, WhatsApp, Facebook, lokalizacja. Możesz zdalnie monitorować aktywność telefonu komórkowego po pobraniu i zainstalowaniu apk na telefonie docelowym.

  2. Gdy zapomnisz hasła do zablokowania ekranu, jeśli nie wprowadzisz prawidłowego hasła, odblokowanie i uzyskanie dostępu będzie trudne. Jeśli okaże się, że Twój chłopak / dziewczyna jest podejrzana, być może pomyślałeś o włamaniu się do jego telefonu Samsung, aby uzyskać więcej dowodów. Tutaj zapewnimy Ci najlepsze rozwiązanie, jak złamać hasło telefonu komórkowego Samsung.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن