بالفيديو.. ماذا قال ترامب في مقابلة اجريت قبل 28 عاما؟

رصد اخبار    العالم
K24 – اربيل

قبل 28 عاما تحدث الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب عن برنامج انتخابي في حال رشح نفسه للانتخابات، وقال انه اذا ما فعل ذلك سيفوز حتما في الاقتراع.

وقال ترامب في مقابلة تلفزيونية قديمة قبل 28 عاما مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري إن بلاده توفر الحماية لدول كثيرة مثل الكويت فيما يعيش فقراء الكويتيين كالملوك وفي المقابل فإن أمريكا لا تحصل على شيء”.

ووصف ترامب عدم أخذ 25% من الناتج المحلي من الكويت مقابل ذلك بالمزحة.

واشار الى ان “اليابانيين يصدرون بضائعهم لنا ويبيعون سياراتهم لنا، وفي المقابل حاول أن تذهب إلى اليابان لبيع شيء ما، هل تستطيع؟ أؤكد لك أنك لن تستطيع ذلك”.

وأجاب ترامب على تساؤل أوبرا إذا ما كان يفكر بترشيح نفسه للانتخابات مستقبلا، قائلا بأنه “لا يعتقد ذلك، ولكنه في نفس الوقت تعب من مشاهدة أمريكا التي تجعل حياة كثير من الناس ملوكا، فيما لا تفعل ذلك في بلادنا”.

وأوضح ترامب أنه في حال أقدم في يوم من الأيام على ترشيح نفسه للانتخابات فإنه سيفوز، وأضاف “أنا لا أخسر أبدا، وأعتقد أنني سأربح الانتخابات”.

ومضي يقول “وفي حال فزت في الانتخابات أعدكم بأنني سأحصل على الكثير من الأموال من هذه الدول التي أخذت منا الأفضلية لمدة 25 عاما مضت”.

وحقق ترامب فوزا تاريخيا على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية الامر الذي دفع العديد من الامريكيين لتنظيم احتجاجات ضد فوزه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن