تكلفة خاتم الخطبة قُدرت بـ100 ألف يورو.. الإعلان عن فسخ خطبة عارضة أزياء هولندية شهيرة ورجل أعمال لبناني

تم النشر: 

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن عارضة الأزياء الهولندية الشهيرة سيلفي ميس وخطيبها رجل الأعمال شربل عواد قد انفصلا، بعد أشهر من الإعلان عن خطبتهما رسمياً، وظهورهما في مناسبات مختلفة سوية.

وبيَّنت صحيفة بيلد على موقعها الأربعاء 27 ديسمبر/كانون الأول 2017، أن معلوماتها تشير إلى أن ميس، (39 عاماً)، التي تعمل إعلامية أيضاً، انفصلت عن عواد (36 عاماً) منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وباتت غير مرتبطة بعد عامين من بدء العلاقة.

وأرجعت الصحيفة، نقلاً عن إدارة أعمال ميس، سبب فشل العلاقة إلى البعد بين الطرفين؛ إذ تعيش وتعمل ميس مع ابنها في مدينة هامبورغ بألمانيا، في حين يواصل عواد، ذو الأصول اللبنانية، العمل بدبي، في الاستثمار بمجال النفط والغاز والطاقة المتجددة، الأمر الذي جعله مليونيراً، بحسب صحيفة “كورير” النمساوية.

وكانت “بيلد” قد ذكرت في تقرير سابق لها، أن عواد درس الإدارة في لندن، حيث تعيش عائلته، وأنهى دورات بالتسويق في هارفارد.

وذكر تلفزيون “إن تي في” الألماني أن عواد يعمل لدى شركة “Whiffaway Group” البريطانية، ويشارك في بناء موقع لها دبي.

وكان ميس وعواد قد تعارفا منذ 3 أعوام في ميامي، وانتشرت أولى الصور لهما في شهر أغسطس/آب من عام 2016، قبل أن يتم الإعلان عن الخطبة في شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، في اليوم الذي سبق عيد ميلادها التاسع والثلاثين.

وكانت ميس قد نشرت صورة لها وهي تلبس خاتم الخطبة على حسابها بموقع إنستغرام، وكتبت حينها: “لقد قلت: نعم”، وقُدرت قيمة خاتم الألماس بـ100 ألف يورو. وكان قيل حينها إنه ليس لديهما الوقت اللازم لتحديد موعد حفل زفاف. وسرت إشاعات تشير إلى أنه قد يكون في صيف عام 2018.

2 Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن