لقراءة الأخبار الرجاء الضغط في لوحة المفاتيح على كلمة اخبار متنوعة

( فيديو) افلام الى آخر العباقرة في الإخراج والتمثيل تُستحق ان تشاهد لعام 2018

كثيرون هم الذين يحبون ان يجضروا افلام الى عمالقة الشاشة بعد توقف قصري لأحسن الممثلين امثال روبيتو دي نيرو وجو باتشي  وآل باتشينو وكيف اذا اجتمعوا معا في فيلم من اخراج مارتن سكورسيزي ، وايضاهناك الجديد لمريل ستريب وتوم هانك
اما الفيلم الرائع هو لليام نبيسن
واليكم:

The Irishman.. تحدي العمالقة

منذ بدأ تصوير فيلم «The Irishmanالأيرلندي»؛ والإعلام يتتبع كل خطوة من خطوات تنفيذ الفيلم، نظرًا للمجموعة الكبيرة من نجوم هوليوود، الذين يتشاركون في صناعته؛ مما أهله ليكون على قائمة أفلام تستحق المشاهدة في عام 2018، والفيلم ينتمي لنوعية أفلام العصابات والجريمة، ويسرد قصة واقعية من داخل هذا العالم المخيف.

يشارك في بطولة الفيلم روبرت دي نيرو، وآل باتشينو، وجو بيسي، والفيلم من إخراج مارتن سكورسيزي صاحب فيلم «The Departed الراحلون»؛ والذي أهله للحصول على جائزة أوسكار أفضل مخرج، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم يعتبر التعاون الأول ما بين مارتن سكورسيزي وآل باتشينو، وكان من المفترض أن ينضم ليوناردو دي كابريو لتلك النخبة الفنية؛ ولكنه اعتذر قبل تصوير الفيلم.

 

أثناء حرب فيتنام؛ لعبت الصحافة دورًا محوريًا في تغيير بعض المسارات السياسية في ذلك الوقت، إذ نجحت «واشنطن بوست» و«نيويورك تايمز» في نشر أوراق تثبت تورط الإدارة الأمريكية  في مخالفات قانونية وسياسية؛ لتبدأ حرب فريدة من نوعها بين الصحافة والسلطة، فمن سينتصر؟

فيلم «The Post » بُنيت أحداثه على وقائع تاريخية، عن هذا الصراع الإعلامي بين السلطة وبعض المحررين الصحفيين، يجسد البطولة في هذا الفيلم توم هانكس، وميريل ستريب، وأخرجه ستيفن سبيلبيرج، ومن المفترض عرضه عالميًا في منتصف شهر يناير (كانون الثاني) عام 2018.

he Commuter.. هل ستقبل العرض؟

على مدار 10 سنوات؛ يستقل رجل الأعمال القطار للوصول إلى عمله، وهو روتين تعود عليه وحفظه عن ظهر قلب، كما حفظ ركابه أيضًا، ولكن في هذا اليوم الذي تبدأ فيه أحداث الفيلم؛ تكون هناك مفاجأة في انتظاره على متن هذا القطار؛ وستنهي روتينه اليومي للأبد؛ حين يتورط في مؤامرة جنائية؛ تجره لها سيدة تجلس أمامه في القطار.

فيلم الحركة والإثارة «The Commuter المسافر» يقوم ببطولته ليام نيسون بطل سلسلة أفلام «Taken  مخطوف»، وفيرا فارميجا، ومن إخراج الإسباني جاومي كوليتسيرا، والذي تشارك فيما مضى مع ليام نيسون في صناعة أفلام «Run All Night هروب طوال الليلة»، و«Unknown غير معروف»

sasa post

2 Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن