لإنقاص الوزن بفاعلية… تخلصوا من هذه “المادة”

فيما قد لا يخطر ببال كثير منا، تلعب بكتيريا الأمعاء الموجودة بجسم الإنسان والتي تعرف بـ”الميكروبيوم” دوراً كبيراً في عملية إنقاص الوزن أو المحافظة عليه على المدى الطويل.

ووجد بعض الباحثين أن بعض البكتيريا الضارة بالجسم هي المسؤولة في الواقع عن إنتاج السموم التي تجعلك أكثر عرضة لمقاومة الأنسولين، الأمر الذي يجعل من الصعب جدا على جسمك حرق الدهون والطاقة.

كما أن اختلال التوازن في بكتيريا الأمعاء يمكن أن يسبب الالتهاب، ويساهم في الإصابة بـ مرض السكري ويجعل من الصعب أيضاً إنقاص الوزن.

لكن لحسن الحظ، هناك أنواع من الأطعمة تعزز من وجود البكتيريا الجيدة بالجسم، ما يساعد في التخلص من البكتيريا الضارة أو تحجيمها.

وكل ما يتعين عليك هو إضافة بعض من هذه الأطعمة الـ14 إلى نظامك الغذائي حتى تنعم بصحة جيدة وقدرة مذهلة على إنقاص الوزن، حسب ما جاء في موقع ” ديلي هيلث” المعني بالصحة:

1 – الخرشوف (الأرض شوكي)
2 – الهندباء
3 – البصل
4 – الثوم النيئ
5 – الكراث النيئ
6 – الهليون
7 – الزبادي
8 – الأجبان المصنوعة من حليب الأبقار
9 – الملفوف المخلل
10 – المخللات
11 – الزيتون
12 – ميسو
14 – مرق اللحم والدجاج

1 Comment

  1. Grâce au programme de surveillance parentale, les parents peuvent prêter attention aux activités de téléphonie mobile de leurs enfants et surveiller les messages WhatsApp plus facilement et plus facilement. Le logiciel d’application s’exécute silencieusement en arrière-plan de l’appareil cible, enregistrant des messages de conversation, des émoticônes, des fichiers multimédias, des photos et des vidéos. Il s’applique à tous les appareils fonctionnant sur les systèmes Android et iOS. https://www.xtmove.com/fr/how-to-track-and-read-someones-whatsapp-messages-calls-location/

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن